النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    13 - 5 - 2010
    المشاركات
    15

    دعوة الي الجزائرالحبيبة

    ربما طلبي غريب عن المستوي الراقي لمنتديات مشكاة لكن وجدت نفسي اكتب لكم هذا الطلب .الي كل عضو و زائر لهذا المنتدى ان يدعو بالنصرة للفريق الجزائري غدا باذن الله .و جزاكم الله خيرا.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    17 - 8 - 2009
    المشاركات
    1,103
    قال الشيخ عبد الرحمن السحيم

    يا أمة ضَحِكت من جهلها الأممُ !

    أمة يُسخر بِنبِيِّها صلى الله عليه وسلم ، وهي تضحك وتفرح وتقفز خَلْف كُرة !

    أمة تُنتهك أراضيها وهي تلعب بمصيرها !

    أمة تتسلّط عليها شرذمة قليلة من إخوان القردة والحنَازير ، وهي تلهو وتلعب !

    ليت هذا الفرح كان بتحرير القِبْلة الأولى ..

    ليت هذا الفرح كان بالنصر على الأعداء ..

    ليت هذا الفرح كان بِطرد العدو المحتلّ من كل شِبر من أراضي المسلمين في فلسطين وكشمير وأفغانستان والعراق وغيرها من بلاد المسلمين المغتصبة ..

    إنَّ مَا نَراه مِن لَهَث وراء الكُرَة هو تنفيذ حَرْفيّ لمخططات و" بروتوكولات " حُكماء صهيون !

    وهو تخدير للأمة عن رسالتها الكُبرى في عمارة الأرض .

    فالله المستعان ..






    انتهى كلامه رحمه الله

    تخيلي هذا السلاح مصوب إليكِ




    من يهودي لا يراعي الا و لا ذمة




    هل رأيتِ جنازة اخواننا التي كانت على سفينة التركية لغزة








    أين الأمة؟!!

    أين المسلمون؟!

    لا عليكم

    انهم في ملاعب الكرة
    أو أمام التلفاز يشاهدونها

    (إلا من رحم ربي)


    ( تم حذف صور ذوات الأرواح لأنها ممنوعة في المنتدى - مراقب المنتدى )

    قال شيخنا عبد الرحمن السحيم -نضر الله وجهه-:

    حينما يَكْبو الجواد كَبْوَة ، وتَزِلّ القَدَم زَلَّـة ، ويَهفو الإنسان هَفْوَة ، فإنه له واعِظ مِن نفسه يأتيه باللوم والندم ..
    تلك هي النفس اللوامة التي أقْسَم بها ربّ العِزّة سبحانه ..
    فإذا تحرّكت عنده تلك الـنَّفْس ، أيْقَظَتْ القَلْب ، وبَعثَتْه على التوبة ، والفِرار مِن الله إليه ...


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    13 - 5 - 2010
    المشاركات
    15
    اخي استسمحك لحظة لعلمك قرأت كتاب بروتوكولات حكماء صهيون و انا عمري 15سنة.تسألني هل رأيت جنازة شهداء السفينة التركية كيف لا. اتعلم اخي من حسن حظ اليهود أنهم ليسو بجنب الجزائر لآنه لن يبق يهودي على وجه الارض .اما فيما يخص الكورة الا تلاحظ أن كل شباب الامة مهووس بها ..اري من واجب الدعاة استغلال هذا الامر و بدأ مسار دعوي يتناسب وعقول هذه الكورة وأخيرا كما يقول المثل المصري -خدني علي قد عقلي-.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    30 - 5 - 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    800
    لك مني اجمل تحية عزيزتي ام هاجر المهاجرة
    اخوتي الكرام لا تلوموني ان تمنيت الفوز لبلدي .........
    هذا من الشهامة .......اتدرون لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من كثرة الحزن والاسى الذي عانت منه بلدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اين هاته الاقلام لما كانت الدماء تراق في بلدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اين المثقفين والمصلحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لما ترملت النساء وتيتمت الاطفال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتدرون بغض النظر عن شهداء ماتوا على يد الاستعمارابان ثورة الجزائر ............مات ربما ما يقاربهم او اكثر في العشرية السوداء التي عانت منها بلدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لا تلوموا شبابنا انهم كرهوا الحزن والآلام وهم بحاجة الآن الى لحظة فرح ولو وقتية لانهم مدركون ان حالهم لن يتغير حتى ولو فرحوا فهمهم كبير لا عمل.... لا سكن....الكل يرفضهم ولا احد يأخذ بأيديهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالعكس لا حظت ان الكرة مع الاسف هي واقع لابد لنا الاعتراف به واستغلاله فيما يفيد الامة ورفضنا السلبي بهذا الشكل سيزيد الهوة بين جيل التدين وجيل الواقع المرير ؟؟؟؟؟؟؟؟ألم تروا انه رغم التشجيعات للفوز بالكرة هناك شعارات رفعت للتنديد بالاعتداء الصهيوني وهناك ايجابيات التمسناها هنا بالجزائر نقص في ازمة الحرقة يعني الهجرة الغير شرعية ونقص في انتشار الجرائم لانه ببساطة هناك شيء اجتمعت عليه القلوب ..............رغم انه كرة الا انه مربط الفرس بمعنى نحن بحاجة الى من يجمع قلوبنا وليس لما يجمعها لان دين الله هو الحبل الوحيد الذي علينا ان نعتصم به .............
    لكن اخوتي الكرام ما هذا التشاحن في مواجهة بعضنا البعض بالعكس على من رزقه الله علما وحكمة ان يكون قلبه فظا لينا في التعامل وانني ببساطة اكتشفت ان السبب في عدم نجاح مشروع امة واحدة هو عدم الاعتراف بالواقع ............انه واقع موجود علينا التعامل معه بما يجب وليس برفضه ونكرانه لان ذلك يزيد من الهوة والفرقة بيننا خصوصا في التعامل مع الشباب لانهم مراهقي الامة مع الاسف العيب فينا اولا وليس في غيرنا ولن يصلح حالنا الا اذا اصلحنا من انفسنا
    مادمنا نأكل من وراء البحار ولا نكد لنأكل من عمل ايدينا
    فعلينا ان نعترف بالواقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالعكس علينا استغلاله في ما يفيد
    انها فرصة التقرب ال شبابنا وهم في لحظة نشوة حب للوطن
    *وحب الوطن من الايمان *

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    22 - 3 - 2002
    الدولة
    الإسلام
    المشاركات
    32,417
    انتهت 1/صفر
    !
    وداعا يا من جعلتِ الحب بديلا عن كل شيء
    من المعلوم أن الفراق له وقع فاجع بين المحبين وهو يعكس مشاعر الحزن،ويكرس ألم الفراق هذا إذا كان الغائب حياً تُنتظر عودته فيتجدد نحوه الشوق بحسب طول غيابه ومسافة ابتعاده، ويظل الأمل معلقاً عليه والرجاءُ مرتبطاً به في تعليل للنفس بالآمال المرتجاة لهذه العودة القريبة، والصلة به موصولة على بُعده على أساس عودة منتظرة ورجعة مؤملة كما هو واقعنا في هذه الدنيا..
    فكيف إذا كان الفراق أبدياً لا يُنتظر له إياب ولا يُؤمل بعده عودة؟ وذلك كما هو واقع الحال في رحيل مَن ينتهي أجله ولا رجعة له من رحلته الأبدية إلى دنيا الناس..
    لاشك أن الفاجعة حينئذٍ ستكون فادحة والحزن أعم وأشمل. لانقطاع الأمل وتلاشي الرجاء في أوبة الراحل وعودة الغائب، وهنا يتعمق الحزن فيهزّ كيان المحزون ولا يخفف لواعج الفراق ويهدّئ من توترات المحزون سوى الدموع التي يسفحها، والرثاء الذي يخفّفها ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •