النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    02-01-2007
    المشاركات
    1

    ما لم تعرفه من قبل عن فيـــلم إعدام الرئـيس العراقي السـابق صدام حســـــــين شنقاً

    ما لم تعرفه من قبل عن فيـــلم إعدام الرئـيس العراقي السـابق صدام حســـــــين شنقاً
    لدى تعليق مخالف لما فى فكر كثير من الناس
    احسب عند الله الأخ صدام حسين من أهل الجنه وذلك للأسباب الاتيه
    اولاً كان يمسك بيده المصحف الشريف عند شنقة مثل الشهيد عمر المختار
    ثاياً أخر كلمة له فى الدنيا هى لا اله الا الله محمد رسول الله
    ثالثاً لو رجعتم الى الفيلم سوف تجدون ابتسامه على وجهه بعد شنقة مما يدل على انه رأى شيء يسره ربما لوقوله الشهاده قبل الموت الله أعلم
    على فكرة انا مصرى وليس عراقى واحب اذكر المصريين ان نصف بيوت مصر قد بنيت من فلوس العراق وان لم تعرف فقوم بسؤال من هو أكبر منك فأنا مثلاً ابى وخالى ممن عملو فى العراق ولسنوات ولم يلقو اى معامله سيئه من العراقيين وذلك لحب صدام للمصريين واعطائهم حققوق مثل العراقيين فى العراق ورغم الفساد الذى كان هناك فى العراق لكن كان صدام يساعد ويساند شعبه وكفل لهم حياة كريمه ولو مش مصدق اسأل اى واحد عراقى سوف تجد انه يتمنى الان ان يعود ولو يوم واحد من ايام صدام فهم فى احتلال الان وبالنسبه لهم ايام صدام كانت رحمه وهنا نقول المثل المصرى ( جنه صدام ولا نار الأمريكان ) لعل العراقيين يدركون ذلك الان والذى حصل هذا ليس من صدام ولكن من الخيانه ثم الخيانه ثم الخيانه التى تجرى فى عروق الكثير من العراقيين الان بسبب أموال الأمريكان ووعودهم الكاذبه او بسبب تهافت الكثير على السلطه والزعامة
    وبالنسبه للكويتيين صدام قد حاكم الضباط الذين دخلو الكويت ونهبو بنوكها وسرقو بيوتها وزنو فى نسأها وان كان غلطان من البدايه على هذا الفعل اى احتلال الكويت رغم انه فعل ذلك بسبب دفع امريكه له
    ومن ذلك كله نصتخلص ان هذا مصير اى واحد يمشى وراء الامريكان فهذا درس وعبره لمن يعتبر
    ولا تنسو شيء ان كان صدام طاغيه او ديكتور كما يصوره البعض الم يلقى جزاء دكتاتوريته وظلمه وقسوته طوال سنين الاسر فى سجون الامريكان
    والشيء الثانى الذى احب ان تجتمع أرئكم عليه اليس المسلمين فى ضعف وهوان عندما يقتل زعيم عربى بهذا الشكل من الأعداء الأمريكان
    انا من صعيد مصر وعندما يقتل واحد من عائله والحكومه تعدم القاتل هذا لا يكفى العائله وتقوم بأخذ الثأر وتقول هذا لم نقتله نحن بل الحكومه التى شنقته ونحن فى عار حتى نأخذ ثأرنا بيدنا فهذا عار على كل عراقى ان تأخذ امريكا بثأره من صدام
    ثانياً وهو الأهم اليس من العار ايضاً ان يقتل واحد فى الأشهر الحرم يا عراقيين يا مسلمين وكمان فى فجر عيد الأضحى بالله عليكم يا عراقيين كفايه خيانه حتى لأنفسكم
    وأنظر ايضاً الرسول علمنا ان نلقن الشهاده للميت ونرى فى هذا الفيلم ان واحد عراقى مأجور ( خائن - عميل ) يقول لصدام الى جهنم هل هذا من الاسلام وان كان هذا الانسان فيه كل العبر - اليست هذا نفس ويجب ان تحترم حتى فى اخر اللحظات
    وارجو الدعاء لأمواتنا واموات المسلمين صدام او غيره كما علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تنسو اذكرو محاسن موتاكم يعنى هذا للتزكرة ليس أكثر وربنا يحسن ختامنا وختامكم ان شاء الله ويجعل اخر كلامنا فى الدنيا لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

    وفى الختام صدام حسين ما هو الا رمز من رموز العرب يعنى بسقوطه تكون رساله لكل حكام العرب ان ما شربتش اللبن هنعمل فيك كده

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    12-06-2005
    الدولة
    سلطنة عمان
    المشاركات
    6,509
    بارك الله فيك اخي العزيز
    واهلا بك في مشكاة الخير
    ولا نعتمق اخي كثير
    ونحكم على شخص معين بجنة او نار
    رأيت بعض الردود في منتديات اخرى: إلى جنة يا صدام
    والبعض يقول إلى نار يا صدام
    وهذا كله مخالف للعقيدة الإسـلامية
    ندعوا له بالرحمـة والمغفرة
    اما نتعمق في بعض الأفعال التي ختمت له
    لا نعلم ما مصيرة الآن، فأمره إلى الله إن شاء عذبه وإن شاء غفر لـه
    حتى نحن لا نعلم ماذا سوف يكون مصيرنا بعد المـوت
    نسأل الله تعالى ان يرحم جميع موتى المسلمين
    والله الموفـق

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    29-04-2006
    الدولة
    فوق التراب حاليا
    المشاركات
    1,323

    بارك الله فيك أخي

    لا ننسى أن صدام حسين رحمه الله أنه عبد من عباد الله قبل أن يكون رئيسا يخطأ و يتوب ان شاء الله عذبه و ان شاء غفر له

    لكن المحزن أنه مات بهذه الطريقة و بالذات في يوم عيد الأضحى بتدبير أمريكي و ايراني و على يد عرب فعلا شيء مخزي

    مادام العرب و المسلمون مشتتين غير متوحدين فسوف يلقون ما لم يكن في الحسبان

    و الدليل على ذلك في الجاهلية كان نصف العرب موالي للفرس و النصف الآخر موالي للروم فكانوا القبائل العربية دائما في حروب و غدر و قتل الكثير من الملوك العرب انذاك من بينهم النعمان ابن المنذر من تدبير فارسي و عرب خونة و الملك حجر ابن الحارث ملك كندة الذي غدرت به قبيلة بني أسد التي كانت تحت أمره حتى جاء الاسلام وحدهم فزالت مملكة الفرس و بعد ذلك امبراطورية الرومان و لله الحمد

    نسأل الله أن يغفر و يرحم صدام حسين و أن يخسف الأرض بالأمريكان و الصهيونيين و العرب و المسلمين ممن والاهم
    التعديل الأخير تم بواسطة الغالية ; 01-02-07 الساعة 04:50 PM

    هدية من غاليتي الأخت و الحبيبة ماء الغمام
    حفظها ربي أينما حلت و كتب لها سعادة الدنيا و الآخرة

    عضو متعاون مع فريق النشر الإلكتروني لـ مؤسسة نبض الوفاء


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •