المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إن ربك لبالمرصاد ,,,



فـــــدى
04-09-03, 09:51 PM
http://www.almeshkat.net/vb/images/bism.gif

لننظر إلى هذا الإنسان ما أكفره وما أجحده ؟!
ألا ينظر مما خلق؟
خلقه تعالى من ماء مهين ثم جعله في أحسن تقويم وصوره في أحسن
تصوير بعد أن كان معدوما .

( لم يكن شيئا مذكورا )
فإذا به يأخذ في محاربة خالقه ورسوله وأوليائه ؟!
ألا يعلم أن الله له بالمرصاد ؟
ألم يعلم أولئك الذين يهزؤون بشعائر الإسلام من حجاب
وتعلم للقرآن والسنة ، والتأسي بالنبي صلى الله عليه
وسلم في مظهره ومخبره بأن ذلك يرصد لهم عقابه وعذابه ؟!
ألم يعلم أولئك المنافقون والمهادنون لأعداء الله الذين يقتلون
المسلمين في كل مكان ، ويشردونهم وينتهكون أعراضهم ،
وينهبون أموالهم ، ويحتلون ديارهم ، ثم ها هم يصافحونهم
ويبتسمون في وجوههم ويهنئونهم كان شيئا لم يحدث لإخوانهم ؟
- الم يعلم هؤلاء أنهم مسؤولون عن هذا السكوت ، وهذه المهادنة
وأنهم قد ينطبق عليهم المثل الذي يقول :

" أكلت يوم أكل الثور الأبيض "

والمثل الآخر :

" من تغذى بأخي تعشاني "؟

ثم ماذا بعد القيامة ؟
نسأل الله النجاة والعافية من النار .. إنهم حقا لا يعقلون ..
ولو عقلوا لما فعلوا ما فعلوا ..
لكن نؤكد لهم ، ونكرر التأكيد أن الله لهم بالمرصاد ..
وأنهم لن يفلتوا منه وأن الله يمهل ولا يهمل ..
فلينتظروا إنا منتظرون .

ونسأل الله الفرج العاجل في الدنيا
الذي يعقبه الفوز الآجل في الآخرة .




منقول

مســك
04-09-03, 10:38 PM
نسأل الله الفرج العاجل في الدنيا
جزاكِ الله خيراً .

السلفي
04-09-03, 11:04 PM
نساْ ل لبفرج فى الدنيا والاخرة انه سميع مجيب وبالاجابة جدير
جزاك الله خيرا اختى الفاضله فدى

فـــــدى
04-10-03, 09:21 AM
إخوتي الأحباء ..

مسك .. أبو الحارث ..

بارك الله فيكم .. وجزاكم الله كل الخير على مروركم وتشريفكم .


فدى

أبومشعل
04-10-03, 10:59 PM
جزاك الله خيرا اختي الكريمة فدا
والله المستعان

فـــــدى
04-11-03, 01:34 AM
بارك الله فيك .


فدى